Skip links

متعدد اللغات و متعدد العملات

لقد انفتحت لك آفاق جديدة ، وذهبت إلى العالمية؟ لا داعي للذعر ، فإن بيزون يتبع مساراتك ويوفر لك كل ما تحتاجه: قوالب مستندات محددة مسبقًا باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية.

برنامج متعدد اللغات مفتوح للعالم

بيزون هو برنامج تحرير فواتير عبر الإنترنت تونسي ولكنه متوفر في العديد من البلدان. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تسهيل إدارة الأعمال لأصحاب الأعمال الحرة أو مديري المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو المهنيين المستقلين أينما كانوا في العالم.

لا يخفى على أحد أن رواد الأعمال ، الطموحين بطبيعتهم ، يميلون إلى السفر حول العالم لتحقيق أهدافهم والنجاح في مشاريعهم. في الواقع ، يختار عدد كبير من مستخدمينا الإقامة في الخارج لإنشاء شركاتهم. ومع ذلك ، فهم يواجهون حاجز اللغة خاصة في كل ما يتعلق بالفواتير والمستندات المحاسبية.

مع بيسون ، لم يعد حاجز اللغة عذراً! لقد قمنا بتكييف برنامجنا لتلبية توقعات مستخدمينا في الخارج.

الفواتير بلغات متعددة

يعد التواصل بلغة أجنبية أمرًا معقدًا للغاية ، ولكن الفوترة أكثر تعقيدًا. وإدراكًا لهذه الصعوبات ، جعل فريق بيزون مهمته التغلب على هذا التحدي.

برنامج بيزون للفوترة عبر الإنترنت متاح في خمسة أسواق رائدة ؛ تونس والسعودية والجزائر وأفريقيا الفرنكوفونية. تم تكييف تطبيقنا مع قواعد ومعايير الفواتير والمحاسبة في هذه البلدان.

في البداية ، تم تكوين اختيار اللغة في التطبيق بشكل افتراضي ويعتمد كليًا على بلد الاستخدام. تلقينا عدة طلبات من مستخدمين أرادوا العمل وإنشاء فواتيرهم بلغة مختلفة.

من أجل إرضاء جميع مستخدمينا ، أصبح برنامج بيزون متاحًا الآن باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية. يمكنك ، دون أي تعقيدات ، عمل فواتيرك وحساباتك وفقًا للمعايير المحلية وباللغة التي تختارها.

العملات المتعددة ، ضرورة لمستخدمينا الدوليين

باستخدام خيار العملات المتعددة ، يمكنك إنشاء وتحرير فواتيرك عبر الإنترنت بالعملة المطلوبة. هذا الخيار قابل للتطبيق في الوثائق المختلفة التي تقدمها بيزون.

من الواضح أنك ستجد العملات الرئيسية (اليورو والدولار والجنيه الإسترليني والين …) وأكثر من 160 عملة أخرى تمت الإشارة إليها. التحويل لم يعد مشكلة. لن تضطر بعد الآن إلى البحث عن تقلبات أسعار الصرف. يأخذ بيزون في الاعتبار صرف العملات في الوقت الفعلي عند إصدار وثيقتك.

هذا الاحتمال سيكون بلا شك تغيير قواعد اللعبة لجميع أنشطتك في الخارج!

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا

يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت إلى تسهيل إدارة عملك ونقله إلى القمة. هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار برنامج عروض الأسعار والفواتير. أول عامل يجب التركيز عليه هو سهولة الاستخدام. اختر برنامجًا بسيطًا يتضمن الميزات الأساسية لمساعدتك بشكل أفضل في الفواتير: إصدار عروض الأسعار والفواتير ، وإدراج الإشعارات القانونية ، ومتابعة التذكيرات ، وإدارة ملفات العملاء. تعد سهولة الوصول إلى لوحات المعلومات التي تمركز مستنداتك في نظام أساسي واحد عاملاً مهمًا يجب مراعاته لأنه سيوفر لك الوقت. . السلامة أيضا عامل لا ينبغي إغفاله! استخدم البرامج التي تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام حتى لا يكون هناك خطر فقدانها ويؤمن خصوصية بياناتك.

مهمتنا الرئيسية هي مساعدتك على التفوق! نحن ندرك أنه لا توجد صيغة سحرية لحل جميع صعوبات المحاسبة ، لكننا نريد ، على الأقل ، أن نجعل مهام الفوترة أسهل بالنسبة لك. لهذا السبب ، كانت لدينا هذه الفكرة لتقديم برامج مجانية وفعالة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص. استمتع بها !!

إدارة الفواتير الجيدة هي قضية رئيسية لنمو عملك. إن تحديد إستراتيجية الفواتير الخاصة بك بشكل جيد هو أمر يجب أخذه على محمل الجد لتطوير مشروعك. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للفوترة. قد يكون استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت مثل Bison فكرة جيدة ، فهو سيجعل عملية الفوترة أسهل ويوفر لك الكثير من الوقت. تتمثل النقطة القوية في استخدام برنامج الفواتير في أنه سيسمح لك بتتبع جميع معاملاتك وأتمتة العديد من الإجراءات.

قم بتحسين طريقة الدفع الخاصة بك من أجل إدارة أفضل.

  • بناء مؤسسة فعالة
  • أرسل فواتيرك بسرعة
  • اعثر على السرعة المناسبة لاستعادة العملاء
  • التحول الرقمي
  • أتمتة عملية الفواتير