Skip links

محاسبون ومحاسبون قانونيون

المحاسبون: بالكاد يمكنك الاستغناء عن بيسون

لعلاقة سلسة وفعالة مع عملائك.

بعض العملاء دائمًا ما يكونون متنقلين ، والبعض الآخر متردد في الاتصال لأنهم يعتقدون أن العملية ستستغرق وقتًا طويلاً ، وهناك أيضًا عملاء غير مرتاحين للهاتف. مهما كانت الحالة ، يمكن أن تكون العلاقة مع العملاء معقدة. لتسهيل عمليات التبادل ، يوفر لك برنامج الفواتير عبر الإنترنت Bison وصولاً مباشرًا إلى الإيصالات وكشوف الدفع الخاصة بعملائك.

من حساب Bison الخاص بك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المستندات التي تحتاجها دون الحاجة إلى السفر أو طلب هذه المعلومات.

الوصول إلى أجزاء عملائك على الفور

بيانات يمكن الوصول إليها واستخدامها بحرية

من خلال حساب مخصص لك ، يمكنك الوصول إلى أرشيفات عملائك وجميع معاملاتهم الحالية.

لا تنسَ إخبار عميلك بأن عنوان بريد إلكتروني معين سيسمح له بإرسال الفواتير بسهولة إلى حساب Bison الخاص به ودمجها تلقائيًا.

وفر الوقت باستخدام BISON

تسهيل وصولك إلى المستندات المحاسبية لعميلك

مع Bison ، لم تعد بحاجة إلى طلب المستندات بشكل متكرر من عميلك ، الذي قد يكون مشغولاً أو في إجازة. الوصول بسرعة وسهولة إلى برنامج Bison لتتمكن من التنقل في أرشيفات عملائك.

نصيحة دائمة لعملائك

تتمثل النقطة القوية في برنامج الفوترة عبر الإنترنت في التعاون المستمر مع عملائك. من خلال حسابك المخصص ، ستتمكن من الوصول في الوقت الفعلي إلى الوضع المالي للشركة. لذا يمكنك إرشاد صاحب العمل ومساعدته في اتخاذ القرارات الحاسمة و تنبيهه في حالة حدوث خطأ قبل فوات الأوان. .

اكتسب ولاء العملاء من خلال أداتنا الجاهزة

شكليات إلزامية

إعداد الفواتير ، ومراقبة النفقات باستخدام التعرف الضوئي على الحروف ، وتحليل ضريبة القيمة المضافة …

غالبًا ما يفضل رواد الأعمال تجنب المهام الإدارية والمحاسبية لأعمالهم. ومع ذلك ، لا ينبغي إنكار أنه عمل إلزامي للحفاظ على سير العمل بسلاسة.
لتسهيل الحياة اليومية لعملائك ، يوفر لك Bison نظام التعرف التلقائي على المستندات (OCR). وبالتالي ، سيتمكنون من الوصول في أي وقت إلى إيصالات مصاريفهم المودعة في الطلب. ميزة أخرى من Bison هي لوحة معلومات “تحليل ضريبة القيمة المضافة” والتي ستقدر المبلغ المستحق على عميلك.
جميع المستندات اللازمة في متناول اليد ، كل ما عليك فعله هو إحضار خبرتك لتوجيه وتشجيع مدير الشركة.
لماذا قد يكون استخدام برنامج الفواتير عبر الإنترنت مفيدًا لك؟

فوائد لشركتك المحاسب القانوني

أنشئ علاقة حقيقية مع عميلك

في العصر الرقمي ، لم تعد الأساليب التقليدية تعمل كما كانت من قبل. دائمًا ما يكون العملاء على اتصال دائم وأكثر تطلبًا من أي وقت مضى ، ويفضل العملاء بشكل متزايد العمل خلف شاشاتهم. لتلبية هذه الحاجة ، تقدم أداة Bison رؤية أكثر حداثة وابتكارًا للمحاسبة.

باستخدام هذا البرنامج ، فإنك تحافظ على اتصال دائم مع عملائك دون أن تكون متطفلًا جدًا. في الواقع ، من خلال حساب مخصص لك ، يمكنك الوصول إلى مستندات عملائك بسرية دون الحاجة إلى طلبها. لذلك يمكنك متابعة الأنشطة المالية لعملائك في الوقت الفعلي. ستكون بعد ذلك في تعاون مستمر مع عميلك. يعد برنامج الفواتير عبر الإنترنت من Bison ميزة مؤكدة لممارستك. يمكنك الوصول إليه من أي جهاز (كمبيوتر شخصي ، أو جهاز لوحي ، أو هاتف ذكي ، وما إلى ذلك) ، فأنت دائمًا متواجد من أجل عملائك. طريقة مثالية للاحتفاظ بالعميل وتقديم أفضل الخدمات.

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا

يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت إلى تسهيل إدارة عملك ونقله إلى القمة. هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار برنامج عروض الأسعار والفواتير. أول عامل يجب التركيز عليه هو سهولة الاستخدام. اختر برنامجًا بسيطًا مع الميزات الأساسية لمساعدتك بشكل أفضل في الفواتير: إصدار عروض الأسعار والفواتير ، وإدراج الإشعارات القانونية ، ومتابعة التذكيرات ، وإدارة ملفات العملاء. تعد سهولة الوصول إلى لوحات المعلومات التي تمركز مستنداتك في نظام أساسي واحد عاملاً مهمًا يجب مراعاته لأنه سيوفر لك الوقت. . السلامة أيضا عامل لا ينبغي إغفاله! استخدم البرامج التي تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام حتى لا يكون هناك خطر فقدانها ويؤمن خصوصية بياناتك.

مهمتنا الرئيسية هي مساعدتك على التفوق! نحن ندرك أنه لا توجد صيغة سحرية لحل جميع صعوبات المحاسبة ، لكننا نريد ، على الأقل ، أن نجعل مهام الفوترة أسهل بالنسبة لك. لهذا السبب ، كانت لدينا هذه الفكرة لتقديم برامج مجانية وفعالة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص. استمتع بها !!

إدارة الفواتير الجيدة هي قضية رئيسية لنمو عملك. إن تحديد إستراتيجية الفواتير الخاصة بك بشكل جيد هو أمر يجب أخذه على محمل الجد لتطوير مشروعك. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للفوترة. قد يكون استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت مثل Bison فكرة جيدة ، فهو سيجعل عملية الفوترة أسهل ويوفر لك الكثير من الوقت. تتمثل النقطة القوية في استخدام برنامج الفواتير في أنه سيسمح لك بتتبع جميع معاملاتك وأتمتة العديد من الإجراءات.

قم بتحسين طريقة الدفع الخاصة بك من أجل إدارة أفضل.

  • بناء مؤسسة فعالة
  • أرسل فواتيرك بسرعة
  • اعثر على السرعة المناسبة لاستعادة العملاء
  • التحول الرقمي
  • أتمتة عملية الفواتير