Skip links

برنامج الإدارة المثالي عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة

لقد تراكمت المهام ، وفواتيرك فوضوية ، ولا يمكنك إيجاد وقت كافٍ لموازنة وقتك بين إدارة أعمالك وتنميتها؟

قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة الفواتير الخاصة بعملك للبرامج فكرة رائعة!

لماذا بيسون؟

يمكن أن يوفر لك برنامج الأعمال عبر الإنترنت ساعات لا تحصى مع الحفاظ على سير عملك بسلاسة. لا حاجة لكتابة كل اقتباس أو التحقق من الموعد النهائي لكل فاتورة ورقية للمتابعة بشكل فردي مع كل عميل … انسَ تلك الأساليب اليدوية و “المدرسة القديمة” التي تستغرق الكثير من الوقت ويمكن أن تكون مضللة.

سيقوم Bison بفرز عروض الأسعار والفواتير الخاصة بك ومتابعتها والمتابعة الآلية لفواتيرك غير المدفوعة. يقوم البرنامج حتى بحساب مبلغ ضريبة القيمة المضافة لتحصيلها وتقدير ضريبة القيمة المضافة المستحقة عن طريق تتبع فواتير الشراء تلقائيًا.

سوف تجد نماذج محددة مسبقًا من الفواتير الحديثة وعروض الأسعار التي تتوافق مع المعايير المفروضة بثلاث لغات العربية والفرنسية والإنجليزية. سيكون من دواعي سروري عندئذ إنشاء الفواتير وعروض الأسعار.

من خلال تحديث بياناتك بانتظام والتحقق من مدفوعاتك تلقائيًا ، سيساعدك Bison على الاحتفاظ بحسابات منظمة ومحدثة ودقيقة في وقت قياسي.

مع Bison ، أنت أكثر استقلالية واستقلالية من أي وقت مضى!

الملامح الرئيسية لبيسون

إنشاء نماذج الفواتير باللغتين الفرنسية أو الإنجليزية أو العربية ،

تخصيص الفواتير وعروض الأسعار ،

التكوين التلقائي لعروض الأسعار والفواتير ،

المراقبة التلقائية لعروض الأسعار وتحرير فواتير الدَفعة المقدمة.

فرز عروض الأسعار والفواتير حسب حالتها (معلقة ، مقبولة ، مرفوضة ، مدفوعة ، تأخر في السداد …) ،

تذكير آلي بالفواتير غير المسددة ومتابعة سجل التذكير ،

التحقق التلقائي من الدفع مع الاتصال بحسابك المصرفي المهني ،

والعديد من الخيارات الأخرى لاكتشافها لإدارة عملك بشكل فعال!

برنامج متصل مباشرة بالمحاسب الخاص بك.

الفواتير الصحيحة والمتوافقة في لمح البصر

مع برنامج الفوترة عبر الإنترنت bison ، لا مجال للأخطاء! أنشئ فواتير الآن بدون أخطاء كتابية ، وبدون أخطاء حسابية ودون حذف المعلومات الإلزامية. لا مزيد من الساعات التي تمضيها في الفحص وإعادة الفحص ، كن مطمئنًا وأرسل فواتيرك دون أي خطأ.

بفضل برنامج الفواتير الخاص بنا ، يمكنك الآن تخزين الإيصالات الخاصة بك ومن ثم مشاركتها مع المحاسب الخاص بك. في Bison ، لا يمكنك متابعة بياناتك المالية بسهولة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء فواتيرك وعروض الأسعار وإدارة نفقاتك وتنظيم جميع المستندات المحاسبية اللازمة لإنشاء الحسابات السنوية بشكل منتظم وصادق. سيتم تخزين جميع بياناتك وتنظيمها مما يسهل إغلاق نهاية العام.

يوصى دائمًا بمساعدة المحاسب من أجل حسن سير العمل. سيقدم لك المحاسب القانوني نصائح دائمة وسوف يجنبك الأخطاء. ومع Bison ، سيتمكن دائمًا من الوصول إلى حسابك مما يسمح له بمراقبة نشاطك المالي باستمرار بالإضافة إلى تنزيل المستندات التي يحتاجها ببساطة عن طريق اختيار نوع العملات المعدنية والفترة المطلوبة. من الواضح أن حسابه مدرج في اشتراك Bison الخاص بك!

محاسبة بسيطة وسريعة بدون أخطاء

بفضل الأتمتة ، يوفر لك بيسون المفاجآت غير السارة!

يمكن أن يكون إنشاء فاتورة مهمة مستهلكة للوقت ومتكررة ، وعلى الرغم من عمليات التحقق المتكررة ، لا يزال بإمكانك ترك خطأ إملائي في عرض أسعار العميل أو فاتورته. مع Bison ، لا داعي للقلق بشأن هذه التفاصيل بعد الآن! أنشئ فواتيرك وأرسلها في ثوانٍ دون أي إهمال!

أنت متحرك مع البيسون

يمكن الوصول إلى مستندات المحاسبة الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت

يتنقل قادة الأعمال دائمًا في جميع أنحاء العالم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يسمح برنامج Bison billing لمستخدميه بمشاهدة المستندات المحاسبية والإدارية الخاصة بهم في أي مكان وفي أي وقت من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وبالتالي ستجد في مكان واحد نظرة عامة شاملة على نشاطك في لوحة القيادة في برنامجنا ، ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك بالتالي إدارة نشاطك ، ومتابعة فواتيرك غير المدفوعة ، والاطلاع على نفقاتك ، وإدارة مدفوعاتك المقدمة وتحليل أدائك عبر الإنترنت. حل مثالي لتكون حاضرًا في عملك ببضع نقرات ، حتى أثناء التنقل.

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا

يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت إلى تسهيل إدارة عملك ونقله إلى القمة. هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار برنامج عروض الأسعار والفواتير. أول عامل يجب التركيز عليه هو سهولة الاستخدام. اختر برنامجًا بسيطًا مع الميزات الأساسية لمساعدتك بشكل أفضل في الفواتير: إصدار عروض الأسعار والفواتير ، وإدراج الإشعارات القانونية ، ومتابعة التذكيرات ، وإدارة ملفات العملاء. تعد سهولة الوصول إلى لوحات المعلومات التي تمركز مستنداتك في نظام أساسي واحد عاملاً مهمًا يجب مراعاته لأنه سيوفر لك الوقت. . السلامة أيضا عامل لا ينبغي إغفاله! استخدم البرامج التي تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام حتى لا يكون هناك خطر فقدانها ويؤمن خصوصية بياناتك.

مهمتنا الرئيسية هي مساعدتك على التفوق! نحن ندرك أنه لا توجد صيغة سحرية لحل جميع صعوبات المحاسبة ، لكننا نريد ، على الأقل ، أن نجعل مهام الفوترة أسهل بالنسبة لك. لهذا السبب ، كانت لدينا هذه الفكرة لتقديم برامج مجانية وفعالة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص. استمتع بها !!

إدارة الفواتير الجيدة هي قضية رئيسية لنمو عملك. إن تحديد إستراتيجية الفواتير الخاصة بك بشكل جيد هو أمر يجب أخذه على محمل الجد لتطوير مشروعك. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للفوترة. قد يكون استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت مثل Bison فكرة جيدة ، فهو سيجعل عملية الفوترة أسهل ويوفر لك الكثير من الوقت. تتمثل النقطة القوية في استخدام برنامج الفواتير في أنه سيسمح لك بتتبع جميع معاملاتك وأتمتة العديد من الإجراءات.

قم بتحسين طريقة الدفع الخاصة بك من أجل إدارة أفضل.

  • بناء منظمة فعالة
  • أرسل فواتيرك بسرعة
  • اعثر على الوتيرة المناسبة لاستعادة العملاء
  • انتقل الرقمي
  • أتمتة عملية الفواتير