Skip links

أحد الأصول لأصحاب الأعمال الحرة والأفراد

قم بإنشاء عروض الأسعار والفواتير بسهولة باستخدام برنامج الفواتير عبر الإنترنت!

هل لديك نشاط مهني كشخص يعمل لحسابه الخاص؟ هل تعمل لحسابك الخاص أو بالقطعة وقمت بإنشاء عملك الخاص؟ هل ليس لديك عقد طويل الأجل ولكن هل تقوم بأنشطتك المهنية في شكل مهام يقوم عملاؤك بفواتيرها؟

مهما كانت حالتك ، سيرافقك بيسون في يومك المهني!

ليكون مصحوبا لتحقيق النجاح

برنامج الفواتير عبر الإنترنت Bison مناسب لك

سيكون لديك إمكانية تخصيص مستنداتك المحاسبية وفقًا لحالتك. على سبيل المثال ، لا يسترد الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص بموجب نظام السعر الثابت وبالتالي لا يتقاضى ضريبة القيمة المضافة بينما يتعين على رائد الأعمال الخاضع للنظام العادي إعلان ضريبة القيمة المضافة الخاصة به!

لإرشادك ، تقوم Bison بتكييف عروض الأسعار والفواتير مع نموذجك القانوني ونظامك الضريبي. سيعطيك هذا مستندات شخصية تتوافق مع المعيار.

غالبًا ما يكون عرض الأسعار أحد المستندات الأولى التي يراها عميلك. سيساعدك Bison في إنشاء قالب مميز ومصمم باحتراف لإحداث انطباع أول رائع. وكما نقول دائمًا ، هناك فرصة واحدة فقط لترك انطباع أول جيد!

ضريبة القيمة المضافة: إشارة إلزامية على عروض الأسعار والفواتير

أتمتة المحاسبة الخاصة بك!

يجب ذكر ضريبة القيمة المضافة في جميع عروض الأسعار والفواتير. لا تقلق بعد الآن ، يأخذ Bison في الاعتبار الأنواع المختلفة لمعدلات ضريبة القيمة المضافة ويقوم بتكييف مستنداتك وفقًا لحالتك. علاوة على ذلك ، سيقوم برنامجنا بإدخال رقم تعريف ضريبة القيمة المضافة الخاص بك في جميع مستنداتك.

عروض الأسعار والفواتير الخاصة بك في نقرة واحدة

أرسل عروض الأسعار والفواتير مباشرة إلى عملائك من Bison

هل مستنداتك جاهزة؟ لا تضيع المزيد من الوقت ، أرسلها إلى عملائك على الفور! جميع المعلومات المقدمة والمحفوظة ، لديك إمكانية إرسال مستنداتك إلى عملائك وآفاقك في غضون دقائق قليلة.

بسرعة إنشاء عروض الأسعار المخصصة الخاصة بك

المعلومات الإلزامية المختلفة حسب حالتك

من الضروري تضمين معلومات إلزامية تتعلق بوضعك في المستندات والأوراق التجارية: الاقتباسات على سبيل المثال. باعتبارك مستقلاً ، فأنت مقدم خدمة مستقل ، لذلك تبدأ جميع معاملاتك بالضرورة بعرض أسعار. بمجرد التوقيع على التقدير الذي يتضمن عبارة “جيد للاتفاق” ، سيكون له قيمة تعاقدية. يجب أن تكون المعلومات الإلزامية ( معدل ضريبة القيمة المضافة المطبق ، وسعر الخدمة ، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك وتلك الخاصة بعميلك ، وما إلى ذلك) صحيحة ومحدثة.

يوفر لك Bison الوقت ويهتم بإنشاء عروض الأسعار والفواتير المتوافقة مع القانون وسيخزنها في أرشيف آمن لتتمكن من الوصول إليه في أي وقت.

لماذا يجب أن تعهد بالفواتير الخاصة بك إلى برامج الإدارة عبر الإنترنت؟

في الوقت الحاضر ، تستقطب حالة العمل المستقل المزيد والمزيد من المهنيين ، وخاصة الشباب. لا مزيد من الساعات الطويلة في المكتب ، يمكن للموظف المستقل ممارسة مهنته دون أي ارتباط بالتبعية. ومع ذلك ، فإن “Freelance” ليس بعد وضعًا قانونيًا أو ماليًا أو اجتماعيًا. سيتعين على هؤلاء العاملين لحسابهم الخاص اختيار الوضع القانوني الذي سيعتمد على عدة معايير مثل تكلفة الحالة والضرائب والنظام الاجتماعي ، إلخ.

سيختار المستقلون بعد ذلك الوضع القانوني للملكية الفردية المعروفة باسم “Patente”. ومن يقول الأعمال ، يقول الفواتير والتقديرات. سيساعدك Bison بعد ذلك في إدارة عملك حتى تتمكن من التركيز على تطوير مشروعك. بغض النظر عن المجال الذي تتدرب فيه ، يمكنك الاستفادة من ميزات بيسون.

هل تعذبك المهام الإدارية والمحاسبية؟ لم يعد الأمر كذلك ، فمع برنامج الفواتير عبر الإنترنت من Bison ، لن تكون إدارة أعمالك وفواتيرك أسهل! يمكن إنشاء المستندات المتوافقة مع المعايير بثلاث لغات ببضع نقرات وسيتم أرشفة كل شيء ومشاركته مع المحاسب الخاص بك.

مهمتنا هي مساعدتك بما يتجاوز توقعاتك!

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا

يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت إلى تسهيل إدارة عملك ونقله إلى القمة. هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار برنامج عروض الأسعار والفواتير. أول عامل يجب التركيز عليه هو سهولة الاستخدام. اختر برنامجًا بسيطًا مع الميزات الأساسية لمساعدتك بشكل أفضل في الفواتير: إصدار عروض الأسعار والفواتير ، وإدراج الإشعارات القانونية ، ومتابعة التذكيرات ، وإدارة ملفات العملاء. تعد سهولة الوصول إلى لوحات المعلومات التي تمركز مستنداتك في نظام أساسي واحد عاملاً مهمًا يجب مراعاته لأنه سيوفر لك الوقت. . السلامة أيضا عامل لا ينبغي إغفاله! استخدم البرامج التي تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام حتى لا يكون هناك خطر فقدانها ويؤمن خصوصية بياناتك.

مهمتنا الرئيسية هي مساعدتك على التفوق! نحن ندرك أنه لا توجد صيغة سحرية لحل جميع صعوبات المحاسبة ، لكننا نريد ، على الأقل ، أن نجعل مهام الفوترة أسهل بالنسبة لك. لهذا السبب ، كانت لدينا هذه الفكرة لتقديم برامج مجانية وفعالة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص. استمتع بها !!

إدارة الفواتير الجيدة هي قضية رئيسية لنمو عملك. إن تحديد إستراتيجية الفواتير الخاصة بك بشكل جيد هو أمر يجب أخذه على محمل الجد لتطوير مشروعك. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للفوترة. قد يكون استخدام برنامج الفوترة عبر الإنترنت مثل Bison فكرة جيدة ، فهو سيجعل عملية الفوترة أسهل ويوفر لك الكثير من الوقت. تتمثل النقطة القوية في استخدام برنامج الفواتير في أنه سيسمح لك بتتبع جميع معاملاتك وأتمتة العديد من الإجراءات.

قم بتحسين طريقة الدفع الخاصة بك من أجل إدارة أفضل.

  • بناء منظمة فعالة
  • أرسل فواتيرك بسرعة
  • اعثر على الوتيرة المناسبة لاستعادة العملاء
  • انتقل الرقمي
  • أتمتة عملية الفواتير